• التصنيف
    تطويري
  • السعر
    180 ريال

التخطيط وإطلاق الحملات الإعلانية

هذا البرنامج يقدم المعرفة النظرية والعملية للكيفية التي تدار بها الحملات الإعلانية وماهيتها وطرق وأنواع إدارتها وتناقش حقيبة صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية والترويجية، وتوضح أهم ما يميز صناعه المحتوى و الحملات الإعلانية الناجحة، وما هي استراتيجيات صناع

محتوى البرنامج المفتوح

اضغط هنا استعراض وتحميل المحتوى المفتوح

تفاصيل الدورة

 وصف البرنامج التدريبية (الدورة التدريبية)

هذا البرنامج يقدم المعرفة النظرية والعملية للكيفية التي تدار بها الحملات الإعلانية وماهيتها وطرق وأنواع إدارتها وتناقش حقيبة صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية والترويجية، وتوضح أهم ما يميز صناعه المحتوى و الحملات الإعلانية الناجحة، وما هي استراتيجيات صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية الإحترافية، كما تقدم أفضل الممارسات في صناعه المحتوى وإدارة الحملات الإعلانية.
والغرض من صناعة المحتوى و الحملات الإعلانية والتسويقية هو تحديد الأنشطة والقنوات التسويقية ذات الصلة والمتكاملة للوصول إلى أهداف الحملة وكذلك التأثير على العملاء.
يعتقد العديد من رواد الأعمال أن تنفيذ حملة إعلانية يعني ببساطة إنشاء إعلان ومع ذلك فهم مخطئون، لكي تحقق الإعلانات أفضل النتائج من الضروري أن تكون منظمًا جيدًا منذ البداية، وهذا هو ما تعمل حقيبة صناعة المحتوى و تخطيط الحملات الإعلانية والترويجية على تطويره لدى المتدربين من خلال تدريبهم على خطوات تخطيط الحملات الإعلانية، وتعريفهم بأهم العوامل والمكونات السحرية التي يجب توافرها في الحملات الإعلانية الناجحة، وكذلك تطرح الحقيبة التدريبية مجموعة من أفضل ممارسات التخطيط وإدارة الحملات الإعلانية وصناعة المحتوى ، وما هي أفضل استراتيجيات الحملات الإعلانية.

 

 الهدف العام من البرنامج التدريبي

يهدف البرنامج إلى اتقان المتدربين لمهارات صناعة المحتوى من خلال التطبيق العملي والنشر الرقمي في منصات التواصل الاجتماعي.
واستعراض المبادئ والفنون الرئيسية في صناعة المحتوى الرقمي من خلال تدريب مكثف على استخدام الأدوات الفنية والحلول الرقمية في تطوير واتقان صناعة المحتوى. كما يتم شرح مفصل لمنصات الإعلام والتسويق الرقمي نظرا لأهمية فهم
وتحليل الاستخدام الأمثل لهذه المنصات. وسيتعرف المتدربون على عدد من أنواع المحتوى الرقمي مثل الإنفوجرافيك، الفيديو القصير، البث المباشر والتصاميم ... إلخ. كما يتم التطبيق العملي لعدد من أنواع المحتوى الرقمي من خلال عدد من البرامج الحاسوبية. وسيتعرف المتدربون على فنون صناعة المحتوى الرقمي من خلال الأجهزة المحمولة (الجوال) ليتمكنوا من اتقان صناعة المحتوى في أي مكان وزمان وتنمية مهارات المتدرب في إعداد الحملة الإعلانية للمنظمة بأحدث الطرق والأساليب.

 

 الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي

Û التعرف على المفاهيم النظرية للحملات الاعلانية ومعرفة المدراس المختلفة التي تعنى بهذا الجانب
Û التعرف على أنواع الحملات الاعلانية وارتباطها بالاستراتيجيات التسويقية المختلفة
Û القدرة على إعداد الحملات الاعلانية وإنشاء الاستراتيجية الكاملة للحملة
Û القدرة على تقييم الحملات الاعلانية وإجراء تطبيقات عملية في هذا الجانب

معلومات الدورة

  • تاريخ بداية الدورة : 2024-05-20
  • مدة الدورة : 15 يوم
  • ساعات الدورة: 45
  • عدد المقاعد: 500
  • ايام الدراسة : من الأحد الي الخميس
  • وقت الدورة : 18:00 - 20:00
  • فترة التدريب: AM/PM
  • نوع التدريب: اونلاين

مدربين الدورة

احمد عبدالسلام
احمد عبدالسلام

بكالوريوس إدارة الاعمال